مرحبا بكم فى منتدى منال حسين للصحة و الرياضة بمنطقة العين التعليمية
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
منتديات منال للصحة والرياضة تتمني لكم قضاء وقت ممتع
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» درس سباحة
الإثنين أبريل 18, 2016 3:12 pm من طرف كيرو

» فوائد تناول الشاى الاخضر للصحة
السبت ديسمبر 28, 2013 11:42 am من طرف منال حسين

» اقدم لكم بعض المعانى الانجليزية المرتبطة بكرة السلة وان نالت الإستحسان نكمل باقى التخصصات
الأربعاء أكتوبر 30, 2013 11:41 am من طرف منال حسين

» علاقة الرياضة بالعبادات
الأربعاء أكتوبر 30, 2013 11:35 am من طرف منال حسين

» ما هي العاب القوى ؟
الأربعاء أكتوبر 30, 2013 11:30 am من طرف منال حسين

» عنصر السرعة وكيفية وضعها فى مراحل الاعداد
السبت أكتوبر 19, 2013 4:31 am من طرف tayseerabosall

» ألأولوية ๑๑
الجمعة يوليو 19, 2013 11:00 am من طرف منال حسين

» التحديات فى المبارزة
الجمعة يوليو 19, 2013 10:57 am من طرف منال حسين

» فوائد عين الجمل
الجمعة يوليو 19, 2013 10:53 am من طرف منال حسين

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منال للصحة والرياضة على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منال حسين للصحة والرياضة على موقع حفض الصفحات
تصويت

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
meto
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 312
العمر : 59
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 13/02/2009

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 6:18 am

فوائد الزوجة النكدية

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد --- فهو مخطئ
أقولك

تجعل لسانك رطب بذكر الله وطول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


غض البصر --- الشعور بالكره لصنف الحريم


صلة الرحم --- على طول هربان عند امه


المحافظة على الوزن --- دائما نفسه مسدودة عن الاكل


وان كانت زوجته من النوع النكدي المتاصل فسيصبح من العظماء

لانه من قرفه وزهقه من هذه الحياة والعيشة بيدفن نفسه بشغله

فيبرع ويدهش الناس ويثبت المتل القائل

"وراء كل رجل عظيم أمراة"


والقائمة تقبل الآضافة


مع الاعتذار لكل الزوجات النكدية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منال حسين
مديرة الموقع
avatar

عدد الرسائل : 1518
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 13/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 10:28 am

هااااااااااااااا ماشي ياجميل والله فكرة بردة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://manal.ahlamountada.com
هاني الصعيدي



عدد الرسائل : 203
العمر : 32
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 13/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء يناير 27, 2010 2:38 pm

والله عندك حق سلمت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منال حسين للصحة والرياضة  :: المنتدى العام :: عميات-
انتقل الى: